أهل الفن

رمضان 2024 .. موعد وقنوات عرض مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك

تشارك الفنانة صبا مبارك في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان 2024 بمسلسل لحظة غضب ، وتعد الفنانة صبا مبارك من الفنانات المتألقات في الدراما الرمضانية خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث أصبح لها جمهورها الكبير الذي ينتظر ويتابع أعمالها الدرامية .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم قصة وأبطال وموعد عرض والقناة الناقلة لمسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك .

قصة مسلسل لحظة غضب

تدور قصة مسلسل لحظة غضب حول الطاهية التي تدعى يمنى التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي الذي يدعى شريف، وتحكماته التي أرهقت منها، لتتصاعد وتيرة الأحداث بينهما وتنهار علاقتهما.

تسبب لها تلك المشاكل حالة من القلق والتوتر، التي تبدأ المعاناة منهما على مدار حلقات المسلسل، وذلك بعد مرورها بتلك الظروف العصيبة مع زوجها، لتقرر يمنى اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

يختفي زوجها بشكل مفاجىء لتتسع أزماتها التي تعيشها بسبب ذلك المأزق، فهل سيكون هناك مخرجًا وتجد زوجها وتتعرف على السبب وراء اختفاؤه.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، علي قاسم، ناردين فرج، محمد شاهين، محمد فريد، منة المصري، وغيرهما العديد من النجوم.

القنوات الناقلة لمسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك  يعرض عبر منصة  WATCH IT، كما من المقرر أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

كم عدد حلقات مسلسل لحظة غضب؟

يأتي مسلسل لحظة غضب ضمن الأعمال القصيرة التي يتم عرضها في رمضان، وتبلغ عددها نحو 15 حلقة يتم عرضها على منصة  عبر منصة  WATCH IT  في النصف الأول من شهر رمضان .

يتم عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان عبر إحدى القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة، ليتمكن جميع المشاهدين من متابعة أحداث المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى