أهل الفن

رمضان 2024 .. موعد وقنوات عرض وأبطال مسلسل أشغال شاقة

يعود النجم هشام ماجد للمشاركة في دراما رمضان 2024 ، من خلال تقديم مسلسل أشغال شاقة ، وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية ، وتأتي مشاركة هشام ماجد لدراما رمضان بعد غياب منذ 2017 ، حيث قدم مسلسل خلصانة بشياكة في رمضان 2017.

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية قصة وأبطال وقنوات عرض مسلسل أشغال شاقة للنجم هشام ماجد .

قصة مسلسل أشغال شقة لهشام ماجد

تدور قصة مسلسل أشغال شاقة حول أخصائي الطب الشرعي، حمدي عبدالرحيم، ويجسد دوره الفنان هشام ماجد، وزوجتها ، يرزق الثنائي بتوأم بعد فترة من زواجهما، وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

يقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

قناة عرض مسلسل أشغال شقة

أما بشأن عرض مسلسل اشغال شاقة فأن منصة شاهد الرقمة ستعرض المسلسل وهي خدمة متوفرة للمشتركين في «Shahid VIP». ، إضافة لذلك أعلنت قناة MBC مصر أنها ستعرض حلقة من مسلسل أشغال شقة يوميا على شاشتها خلال شهر رمضان 2024.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شاقة من بطولة  هشام ماجد ، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم منهم أسماء جلال ومصطفى غريب وسلوى محمد ، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، سظهر كل منهم في حلقة واحدة، وعلى رأس أسماء النجوم الذين سيتواجدون ضمن الأحداث نهى عابدين، وانتصار، ورحمة أحمد.

كما تظهر الفنانة إنعام سالوسة في بعض المشاهد خلال المسلسل في دور جدة الدكتور حمدي «تيتة صفية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى