أهل الفنأخبارالرئيسيةرياضة

تنصيب محمد رمضان سفيرًا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم

قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الاثنين بالإعلان عن تنصيب النجم “محمد رمضان” سفيرًا رسميًا له، كما نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد عبر حسابها بموقع تويتر منشورًا أعلنت فيه عن سفيرها الجديد معلقة: “يسعدنا أن نعلن عن سفير “كاف” الجديد”.

تعليق محمد رمضان

كما قال “محمد رمضان”: “تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرًا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

كما كان “محمد رمضان” قد شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار، حيث قدم الأغنية الرسمية للبطولة فيما شاركه في غنائها النيجيرية “يامي آلايد” والإيفواري “أسالفو ماجيك سيستم”.

بينما قال “محمد رمضان” عن مشاركته بالأغنية الرسمية: “الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي، ثقة في الله نجاح مستمر”.

كما قام “محمد رمضان” بالكشف عن تفاصيل لقائه مع لاعبي منتخب مصر وعلى رأسهم “محمد صلاح” وهذا في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث أشار إلى أنه قد تلقى اتصالًا هاتفيًا منه قبل أن يؤدي حفل افتتاح كأس الأمم، حيث قال: “صحيت من النوم على رسالة منه يتمنى التوفيق ليا، وبيقولي إن شاء الله تكسر الدنيا”.

فيما أشار “محمد رمضان” إلى أنه سعيد بهذه الروح التي تجمعه بـ “محمد صلاح” وأن ذلك الحب والتعاون هو ما يميزنا، حيث علق قائلًا: “أنا سعيد بهذه الروح وكلنا على قلب رجل واحد وهذا هو ما يميزنا”.  

الجدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية كانت قد انطلقت في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 كما ستستمر حتى 11 فبراير 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى