اقتصادأخبارالرئيسية

وزارة التموين تعلن مشاركة 300 محل فى اليوم الأول للأوكازيون الشتوى 2024

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن بدء عمل اليوم بالأوكازيون الشتوى 2024 وهذا بمشاركة أكثر من 300 محال تجاري، كما تتنوع بين محال الملابس والأحذية والشنط والأدوات حيث أنه من المتوقع أن تصل المحال المشاركة فى التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون من 3500 إلى 4000 محال تجاري.

الأوكازيون الشتوي 2024

كما وجه الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية باتخاذ جميع الإجراءات من أجل تيسير مشاركة المحلات التجارية فى الأوكازيون الشتوي 2024، وهذا فى إطار الحرص على توفير المنتجات بأسعار مخفضة وأيضًا العمل على تنشيط حركة المبيعات.

حيث سيتم تشكيل غرفة عمليات بالوزارة ومديريات التموين بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق طوال فترة الأوكازيون، وهذا للتأكد من طرح منتجات جيدة وبالأسعار المعلن عنها.

فيما أكد “أحمد أبو الفضل” رئيس الإدارة المركزية للرقابة بوزارة التموين أن المديريات والإدارات الرقابة فى الوزارة سوف تقوم بحملات يومية، من أجل متابعة سير العمل في المحال التجارية ووجودة السلع والمنتجات المعروضة ونسب التخفيضات بالمحال المشاركة، حيث أشار إلى أن من يخالف هذه القواعد الموضوعة للمشاركة في الأوكازيون سوف يخضع للمساءلة القانونية وتحرير المحاضر.

كما قال “أحمد كمال” المتحدث الرسمي إن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية وخلق حالة رواج تجارى، بينما أشار إلى أن الأوكازيون قد يزيد من القوة الشرائية للمواطن، وهذا بسبب التخفيضات الموجودة على السلع وأن مديريات التموين بالمحافظات تستقبل الطلبات من أصحاب المحال التجارية التى ترغب بالمشاركة في الأوكازيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى