أهل الفنأخبارالرئيسية

موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

تستعد حاليًا شبكة نيتفليكس من أجل عرض الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، حيث قامت الشبكة وصناع المسلسل بإصدار بيانًا لجذب الجمهور وهذا من أجل متابعة المسلسل.

بيان نيتفلكس وصناع مسلسل مدرسة الروابي للبنات

كما جاء في البيان: “حضروا الزي المدرسي والحقائب واستعدوا للانطلاق في رحلة مليئة بالمفاجأت غير المتوقعة مع مجموعة جديدة من الطالبات المميزات، لنرافقهن في فصل جديد في المدرسة ونتعرف على الوجه الحقيقي خلف قناع المثالية”.

قصص المراهقات في الموسم الثاني من “مدرسة الروابي للبنات”

كما يعود مسلسل نتفليكس الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال موسمه الاول بموسم ثاني حاملًا أيضًا الكثير من القصص الجديدة والأحداث الغامضة والتي ستقلب الأمور رأسًا على، وهذا عقب ضمن أروقة مدرسة الروابي للبنات.

 فيما يقدم المسلسل صداقات على المحك وعلاقات جديدة وتحالفات غير متوقعة، كما ستتم مواجهة تحديات صادمة، وكل هذا داخل حدود فقاعة وردية هشة.

كما أن الموسم الثاني من “مدرسة الروابي للبنات” يأتي من إنتاج “فيلمزيون” ومن إخراج “تيما الشوملي”، ومن كتابة وتأليف “تيما الشوملي” و”شيرين كمال” مع “إسلام الشوملي”، بينما تتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

بطلات “مدرسة الروابي للبنات” الموسم الثاني

كما يقوم ببطولة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني مجموعة من الوجوه الجديدة من بينهن: تارا عبود في دور “سارة”، وسارة يوسف في دور “تسنيم”، وتارا عطا الله في دور “نادين”، وكيرا يغنم في دور “هبة”، وتاليا الأنصاري في دور “شمس”، ورنيم هيثم في دور “فرح”.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

حيث أنه من المقرر أن يعرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات حصريًا على شبكة نتفليكس، وذلك اعتبارًا من يوم 15 فبراير المقبل في 190 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى