رياضةأخبارالرئيسية

رسميًا.. أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث مباريات أمم إفريقيا لكرة اليد مصر 2024

قامت شبكة قنوات أون تايم سبورتس بالإعلان عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد في نسختها الـ 26، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 يناير حتى 27 يناير الحالي.

مباريات أمم إفريقيا لكرة اليد مصر 2024

كما تبث قنوات أون تايم سبورتس منافسات البطولة التي تجمع 16 منتخبًا والمؤهلة إلى منافسات أولمبياد باريس 2024، عبر قناتيها 1و2، وذلك خلال الفترة من 17 حتى 12 من يناير الحالي.

مباريات منتخب مصر ببطولة إفريقيا لكرة اليد 2024

حيث سيبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب غينيا وهذا يوم 17 يناير الحالي على صالة استاد القاهرة، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساًء ثم مواجهة الكونغو في المباراة الثانية يوم الجمعة 19 يناير في تمام الساعة الـ 6 مساًء.

كما يختتم منتخب اليد المرحلة الأولى من البطولة في دور المجموعات بمواجهة الكاميرون يوم 21 من الشهر الحالي في تمام الساعة الـ 6 مساًء.

بينما يستضيف مجمع صالات استاد القاهرة الدولي منافسات بطولة أمم إفريقيا وذلك في نسختها الـ 26 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، كما تحتضن صالات 1و2 مباريات المنتخبات المشاركة في البطولة.

موعد حفل بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد 2024

كما ينطلق حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد مصر 2024 في نسختها الـ 26، مساء يوم الأربعاء القادم، وذلك بحضور رسمي من جانب الدولة المنظمة بالإضافة لحضور رئيس الإتحاد الدولي “حسن مصطفى” ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى