أهل الفنأخبارالرئيسية

من هى صاحبة صورة حسين فهمي التى أثارت جدل زواجه

تصدر أسم الفنان “حسين فهمي” خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة له مع فتاة عشرينية وتداول أنباء عن زواجه منها.

حقيقة زواج الفنان حسين فهمي

كما كانت قد انتشرت صورة للفنان “حسين فهمي” برفقة فتاة عشرينية وفور انتشار تلك الصورة بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر زواجه من هذه الفتاة.

من هى الفتاة التي أثارت الجدل بصورها مع حسين فهمي

كما جاء بعد البحث عنها فقد تبين أنها تدعى “مريم علاء” وتعمل فاشون موديل وولدت بمحافظة الإسكندرية.

حيث تهتم “مريم علاء” بالتقاط الصور مع الفنانين والمشاهير كما إنها حلت ضيفة على الإعلامية “رضوى الشربيني” ببرنامجها “هي وبس” المذاع عبر شاشة قناة CBC سفرة، بينما يوجد صور لها رفقة الفنان “باسم سمرة” وأيضًا الكثير من الفنانين الآخرين.

معلومات عن الفنان حسين فهمي

حيث يبلغ سن الفنان “حسين فهمي” 83 عامًا كما أنه ولد في 22 مارس عام 1940 بمحافظة القاهرة، وتزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ثم من الفنانة “ميرفت أمين” والتي أنجب منها بنت واحدة، ثم تزوج بعد ذلك من الفنانة “لقاء سويدان”.

آخر أعمال الفنان حسين فهمي

كما شارك الفنان “حسين فهمي” في فيلم الإسكندراني بطولة الفنان “أحمد العوضي” حيث ضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، وبيومي فؤاد، وعصام السقا، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، ومحمد رضوان، وصلاح عبد الله، والفيلم هو من تأليف الكاتب الراحل “أسامة أنور عكاشة”، وتم العمل بقيادة المخرج “خالد يوسف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى