أخبارالرئيسية

النقض تؤيد إعدام سفاح الجيزة

قامت محكمة النقض منذ قليل الدائرة “د” برفض الطعن المقدم من المتهم “قذافي فراج عبد العاطي” والمعروف إعلاميًا “بسفاح الجيزة”، وهذا على حكم محكمة جنايات الإسكندرية والقاضي بمعاقبته بإجماع الآراء بالإعدام شنقًا وهذا في واقعة قتله فتاة بالإسكندرية، كما حمل الطعن رقم 9046 لسنة 91 جنايات إعدام في القضية رقم 2340 لسنة 2021 ثان المنتزه جزئية، وقضت المحكمة بتأييد حكم الإعدام.

محكمة جنايات الإسكندرية

كما كانت قد قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار “جمال جمعة عقرب” في يوم 5 أبريل عام 2021 بالإعدام شنقًا على “سفاح الجيزة”، وذلك لقيامه بقتل المجني عليها “ياسمين.ن” عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة.

فيما أجرت نيابة المنتزه ثان تحقيقات فى القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه مع المتهم، وهذا في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات.

كما يذكر أن النائب العام كان قد أمر في يوم 1 فبراير لعام 2021 وهذا بإحالة المتهم “قذافي فراج” إلى محكمة الجنايات، وذلك في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية، من أجل معاقبته فيما قد نسب إليه من قتله عمدًا 4 وهم: زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار، وذلك خلال عامي 2015 و2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

حيث تعد “ياسمين” آخر ضحايا سفاح الجيزة والتي قتلها المتهم ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة وهذا في محافظة الإسكندرية، بعد استيلائه منها على مبلغ 45 ألف جنيه، بعد وعده لها بالزواج منها ثم تهربه منها وقتلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى