اقتصادأخبارالرئيسية

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2024 لموظفي الحكومة

قامت وزارة المالية بتحديد مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2024 وهذا للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ولمدة 5 أيام، وذلك مع مراعاة إجازة ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة يوم 25 من الشهر.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير

كما جاء وفقًا لبيان سابق من الوزارة حيث تتيح الوزارة صرف مرتبات شهر يناير للعاملين بجميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، وذلك أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء 21، و22، و23، و24، ويوم الأحد 28 من الشهر نفسه.

فيما حددت الوزارة 5 أيام بكل شهر من الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالي لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام آخرى من كل شهر من أجل صرف متأخرات مستحقات العاملين، وهذا مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

كما تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وهذا حسب المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، ووفقًا للمالية التي طالبت الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، وهذا من أجل تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي.

حيث تتيح وزارة المالية حاليًا صرف المتأخرات عن شهر ديسمبر الماضي مع مراعاة إجازة عيد الميلاد أمس الأحد، فيما حددت أيام الخميس 4 يناير بدلاً من يوم الأحد 7 يناير، والاثنين والثلاثاء 8 و9 يناير الحالي من أجل صرف تلك المتأخرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى