أخبارالرئيسية

أجواء الشتاء تعود بعد 72 ساعة

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالكشف عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم الأحد 7 يناير 2024 حتى يوم السبت 13 من نفس الشهر، والتي من المتوقع أن تشهد شبورة مائية في الصباح الباكر، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس المتوقع خلال الأيام المقبلة

كما أوضحت هيئة الأرصاد عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس الأيام المقبلة، أجواءً مائلة للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتكون مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما تكون شديدة البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

بينما من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء 9 يناير المقبل أمطارًا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وذلك على فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة في مصر

كما أنه اعتبارًا من يوم الأربعاء 10 يناير 2024 المقبل قد تشهد حالة الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة وذلك على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 3 درجة مئوية، بينما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد ذلك الإحساس ببرودة الطقس.

الطقس المتوقع في القاهرة خلال أسبوع

كما أنه من المتوقع أن يشهد طقس يومي الأربعاء والخميس 10 و11 يناير، أمطارًا متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، وقد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى ويكون ذلك على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى