أهل الفنأخبارالرئيسية

حقيقة رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل

قامت المغربية “بسمة بوسيل” طليقة النجم “تامر حسني” حقيقة عودتهما إلى بعضهما وهذا بعد الصورة العائلية التي قام بنشرها “تامر حسني” يوم أمس الأحد والتي جمعته بطليقته وأبنائهما الثلاثة وذلك احتفالاً بالعام الجديد، كما ظن الجمهور والأصدقاء أنهما عادا إلى بعضهما بعد 9 أشهر من الانفصال.

بسمة بوسيل توضح حقيقة عودتها لـ تامر حسني

كما قالت “بسمة بوسيل” من خلال ستورى عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، وتامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وهذا لا أكثر، وأنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم”.

بسمة بوسيل تعلن عن طلاقها من تامر حسني

كما قامت “بسمة بوسيل” فى ابريل الماضي بالإعلان عن انفصالهما رسميًا عن زوجها “تامر حسني” ووقوع الطلاق بينهما وذلك بعد زواج دام 11 عامًا، حيث تزوج الثنائي في عام 2012.

فيما كتبت “بسمة بوسيل” عبر خاصية الاستوري حيث قالت: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

كما رد “تامر حسني” على “بسمة بوسل” حيث كتب: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة لـ 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى