أهل الفنأخبارالرئيسية

لقاء الخميسي تشكوا من غلاء الأسعار

قامت الفنانة “لقاء الخميسي” بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تنتقد من خلاله أزمة غلاء الأسعار وذلك عبر خاصية “ستوري”، كما تسألت عن كيفية تأقلم المواطنين مع هذا الغلاء.

لقاء الخميسي تتحدث عن مشكلة غلاء الأسعار عبرموقع إنستجرام

كما قالت الفنانة “لقاء الخميسي” في الفيديو الذي قامت بمشاركته مع جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “أنا عندي سؤال وأول مرة أتكلم في الموضوع ده، إحنا رايحين لحد فين بجد، لما إزازة زيت الزيتون يكون سعرها 1206 اي اللي فاضل بس أنا ممنوعة من كل أنواع الزيوت والزبدة، أكل بإية بماية، سيبكم مني بقيت الحاجات الناس عايشة إزاي بجد الحاجة غليت، ياعالم ارحمونا وارحموا البشر، ارحموا الناس”.

آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة “لقاء الخميسي” هي مشاركتها في بطولة مسلسل إجازة مفتوحة والذي حقق نجاح ساجق عند عرضة على شاشات التلفيزيون.

أحداث مسلسل إجازة مفتوحة

كما تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حيث يفقد رب الأسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية، لكي يجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه في سن المراهقة.

أبطال مسلسل إجازة مفتوحة

كما يخوض بطولة المسلسل إلى جانب النجم “شريف منير” كلًا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، ولقاء الخميسي، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى