أهل الفنأخبارالرئيسية

أمال ماهر تعود لجمهورها بحفل جديد في رأس السنة

تصدر أسم الفنانة “أمال ماهر” قائمة الحفلات الغنائية الخاصة برأس السنة للعام الحالي، وهذا بعد غيابها الطويل عن الحفلات خلال الفترة الأخيرة. 

موعد حفل أمال ماهر

كما تحتفل الفنانة “أمال ماهر” مع جمهورها في يوم 29 ديسمبر الحالي وذلك بحفل غنائي تقدم من خلاله باقة من أجمل ما غنت، وهذا بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات التي كرر الجمهور طلبها عبر الصفحات الرسمية للفنانة على جميع منصات التواصل الإجتماعي.

أمال ماهر تقدم حفل رأس السنة

كما أن من المقرر أن يقام حفل الفنانة “أمال ماهر” في رأس السنة وذلك بأحد المناطق في الشيخ زايد، حيث تتوفر تذاكر الحفل للجمهور من خلال الشركة المنظمة للحفل وهذا عبر موقع “تيكيت مارشيه”.

آسعار تذاكر حفل أمال ماهر برأس السنة

كما تتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 5 فئات مختلفة فئة 1250 جنيه، وفئة 1400 جنيه، وفئة 1550، وفئة 1850، وفئة 2500 جنيه، بينما نوهت الشركة المنظمة بأن الأبواب مفتوحة أمام الجمهور من الساعة السادسة وتغلق من الساعة الثامنة، وذلك على أن يبدأ الحفل من الساعة التاسعة مساًء.

آخر الأعمال الغنائية للفنانة أمال ماهر

من ناحية آخرى كانت قد طرحت “أمال ماهر” في شهر سبتمبر الماضي ميني ألبوم “أنا كويسة”، والذي ضم خمس أغاني مختلفة وهم: أغنية صاحبة عمري، وأغنية الحكاية في مشهدين، وأغنية أنا كويسة، وأغنية أنا الحب، وأغنية صاحبة عمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى