رياضةالرئيسية

أول تعليق من الأهلي على إخلاء سبيل حسين الشحات من النيابة

قامت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي بالتواصل مع اللاعب “حسين الشحات” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك للاطمئنان على حضور اللاعب التحقيقات في النيابة العامة في  قضية اللاعب المغربي “محمد الشيبي” لاعب نادي بيراميدز، وهذا بعد المشادة التي وقعت بين الثنائي في مباراة الفريقين بالموسم الماضي.

تصريحات اللجنة القانونية بالنادي الأهلي

كما أكدت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية خاصة: “أن اللاعب حسين الشحات تواجد بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، والذي حرص على التقدم بالأدلة التي تثبت صحة الموقف القانوني للاعب والنادي من الواقعة بالمستندات الورقية والمصورة.

بينما شددت على أن اللاعب “حسين الشحات” قد أخلي سبيله من سراي النيابة، وذلك بعدما نفى سب لاعب بيراميدز، وجاء هذا وفقًا لمصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي.

مشادة حسين الشحات ومحمد الشيبي

والجدير بالذكر أن كانت هناك مشادة قوية قد جمعت بين الثنائي اللاعب “حسين الشحات” واللاعب المغربي “محمد الشيبي”، وذلك خلال مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز في الموسم الماضي، حيث اتهم المغربي “محمد الشيبي” (الشحات) بالاعتداء عليه.

بينما كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وقع عقوبة مالية على اللاعب “حسين الشحات”، وذلك إزاء هذا التصرف بغرامة 500 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى