أهل الفنأخبارالرئيسية

إعتزال بطلة مسلسل “ريا وسكينة” التمثيل

قامت الفنانة “إنجي شرف” بطلة مسلسل “ريا وسكينة” بالإعلان عن اعتزالها الفن بشكل نهائي، وأكدت أنها أخذت وقت طويل حول هذا القرار.

إنجي شرف تعلن إعتزلها التمثيل بشكل نهائي

كما قامت “إنجي شرف” بكتابة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقالت فيه: “بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين فقد قررت اعتزال التمثيل نهائيًا، وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني”.

من هي إنجي شرف

كما يذكر أن الفنانة “إنجي شرف” كانت قد تخرجت من قسم إدارة الأعمال وبدأت مسيرتها في العمل بالإعلانات لمدة عام حتى قدمت بعض الأعمال في السينما والتلفزيون منذ عام 1990 منهم: مسلسل الركين، وعمارة يعقوبيان، ونساء في الغربية، وحدائق الشيطان، والعندليب، وريا وسكينة، قدمت أيضًا بعض الأفلام مثل فيلم الشرف، وفتاة من إسرائيل، بجانب مشاركتها في أكثر من عرض مسرحي حيث جاء منهم: مسرحية شيء في صبري، فوازير أبيض وأسود تاني، المتهم مين.

أهم أعمال إنجي شرف خلال مشوارها الفني

والجدير بالذكر أن “إنجي شرف” قامت بخطف أنظار الجمهور لها من خلال دور “أنيسة”، التي قدمته في مسلسل “ريا وسكينة” والذي عرض عام 2005.

كما ضم المسلسل كلًا من النجمة عبلة كامل، وسمية الخشاب، وسامى العدل، ورياض الخولى، وصلاح عبد الله، ودينا، وأحمد ماهر، وماجدة الخطيب، ورجاء حسين، وشوقى شامخ، وصفاء الطوخى، ومحمد الشقنقيرى، وإيهاب فهمى، ومحمد شرف، وإنجي شرف، وصفاء جلال، ومحمود البزاوى، وزيزى مصطفى، ومحمد فريد، وجيهان سلامة، وكان المسلسل من تأليف مصطفى محرم ومن إخراج جمال عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى