أخبارالرئيسية

مخيم جنين .. تفاصيل اقتحام قوات الاحتلال للمدينة ومحاصرة مستشفى حكومى

قامت قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي بإقتحام “مخيم جنين” شمال الضفة الغربية، كما فرضوا حصارًا على مخيمها وقامت أيضًا بإعتقال شابين.

تعرض مخيم جنين للأقتحام من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي

كما أفادت وكالة “وفا” بأن قوات كبيرة من جيش الإحتلال ترافقها جرافات قد اقتحمت المدينة من عدة محاور وداهمت عدة أحياء، وقامت بنشر قناصتها على أسطح عدد من البنايات المرتفعة وفرضت حصارًا على مخيم جنين من كافة الجهات، واعتقلت أيضًا شابين لم تعرف هويتهما بعد وذلك من داخل مركبة في حي “خلة الصوحة”.

فيما أشار إلى أن قوات الإحتلال الإسرائيلي قد تمركزت أمام مدخل الطوارئ في مستشفى “جنين” الحكومي، وفي محيط المستشفى وأيضًا أطراف مخيم جنين، وقامت بمداهمة أحياء “خلة الصوحة” و”الزهراء” و”الهدف” و”الجابريات” وضاحية “صباح الخير”، كما حاصرت منزلًا في حي الهدف، وسط تحليق مكثف لطائرات الإحتلال المسيرة.

مدير مستشفى جنين يروي تفاصيل المأساه

كما صرح الدكتور “وسام بكر” مدير مستشفى جنين الحكومي لـ”وفا” بإن قوات الإحتلال فتشت مركبات الطواقم والموظفين، وقامت بنشر فرقة مشاة أمام غرفة الطوارئ وفي ساحة المستشفى.

بينما اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الإحتلال في محيط دوار سينما جنين وفي حي الجابريات، فيما أطلقت قناصة الإحتلال الرصاص صوب المواطنين في أحياء المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما شرعت جرافات قوات الإحتلال بتدمير البنية التحتية وممتلكات المواطنين ومركباتهم في شارعي “حيفا” و”المستشفى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى