أهل الفنأخبارالرئيسية

حقيقة أصول الفنانة ياسمين رئيس الفلسطينية

تصدر تريند محرك البحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية اسم الفنانة “ياسمين رئيس” وهذا بعد إعلانها عن أصول والدها وجدها، وجاء ذلك من خلال قيامها بنشر وثيقة لجواز سفرها والدولة التى تنتمى لها.

ياسمين رئيس تثير الجدل بجواز السفر الخاص بها

كما قامت “ياسمين رئيس” عبر خاصية “الاستورى” بحسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بنشر صورة لجواز السفر الخاص بها، حيث تبين أنه ينتمى إلى السلطة الفلسطينية، وهذا الذى جعل البعض يبحث عن أصولها، وهل هى فلسطينية المولد أم لا؟.

ياسمين رئيس تعلن عن أوصولها الفلسطينية

كما يذكر ان “ياسمين رئيس” كانت قد نشرت منذ 3 أعوام تقريبًا صورة من مدينة يافا الفلسطينية، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إكس” وعلقت قائلة: “هناك عاش جدى وولد أبى مهما أنكرتم ذلك”، مما يؤكد هذا أنها تنتمى لأصول فلسطينية.

أنا لحبيبي آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية

ويذكر أن “ياسمين رئيس” كانت قد قدمت آخر أعمالها في السينما من خلال فيلم “أنا لحبيبي” الذى تم عرضه في موسم عيد الحب الماضي، كما شاركها في بطولة الفيلم كلًا من كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تقترب من انتهاء تصوير فيلمها “الفستان الأبيض”

كما أنه في سياق آخر قد قاربت “ياسمين رئيس” على الإنتهاء من تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، والذى يشاركها في بطولته كلًا من، أسماء جلال وأحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف.

أحداث فيلم “الفستان الأبيض

كما تدور أحداث فيلم “الفستان الأبيض” في إطار من الدراما الإجتماعية وذلك حول صديقتين من حى فقير وتوشك إحداهما على الزواج، ولكن يتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتقوم بخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى