أهل الفنأخبارالرئيسية

قصة مسلسل العودة بطولة شريف سلامة

لاقى مسلسل “العودة” بطولة الفنان “شريف سلامة” إعجاب شديد من الجماهير وذلك مع عرض أولى حلقاته، كما جاء هذا بسبب طبيعة الأجواء التي تأتي في إطار صعيدي شيق.

حيث تنال المسلسلات التي تدور أحداثها حول الصعيد على إعجاب عدد كبير من الجماهير، لذا تعد من الأعمال التي تأتي في المقام الأول.

قصة مسلسل العودة

كما تدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار صعيدى حول شخصية “أدم” التي يجسدها الفنان “شريف سلامة” والذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه “يحيى” وذلك في ظروف غامضة لكي يبدأ رحلة البحث عنه، وخلال رحلة البحث تلك تتجدد علاقة الحب القديمة بين “أدم” “وكيان” تلك الفتاة التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره، بسبب عدم قبول أهلها حتى تجمعهم الأحداث مرة أخرى، والسؤال هل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير “يحيى” بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

أبطال مسلسل العودة

ومسلسل “العودة” من بطولة الفنان “شريف سلامة” كما يشاركه عدد كبير من نجوم الفن وهم، تارا عماد، وحمزة العيلى، ووليد فواز، وعصام السقا، وبسنت شوقى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، ومحمد ورضوان، والفنانة القديرة صفاء الطوخى، وتامر نبيل، ومحمد عبد العظيم، وعماد صفوت، وشاهيستا سعد، وأحمد والى، وسارة نور.

والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما تدور أحداثه فى إطار صعيدى حيث يتناول المسلسل إحدى قضايا الصعيد الهامة والخاصة بالتنقيب على الدهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى