اقتصادأخبارالرئيسية

مشروب سبيرو سبايس وحقيقة أنتاج بيبسي له

ظهرت في السوق المصري خلال الساعات القليلة الماضية عدة مشروبات غازية شبيهة لمشروبات “سبيرو سباتس” مصرية الصنع، والتي حققت رواجًا كبيرًا خلال شهري أكتوبر ونوفمبر وذلك بفعل مقاطعة بيبسي وكوكاكولا والمشروبات الأخرى المرتبطة بهم.

مشروبات مغشوشة تشبه مشروب سبيرو سباتس

كما قال موزعين معتمدين لدى شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية في تصريحات خاصة، إن مشروبات سبيرو سبايدر وسبيرو سبايس، ليست تابعة لمنتجات سبيرو سباتس، ولكنها توزع وتباع من قبل شركات أخرى تصنع لدى الغير.

فيما أشار التجار والموزعين إلى أن مشروبات سبيرو سبايدر وسبيرو سبايس، الشبيهة بمنتجات سبيرو سباتس، لا تنتجهم الشركة وإنما من شركات قد ظهرت حديثًا، مستغلة رواج الشركة المصرية سبيرو سباتس ومقاطعة المصريين لمنتجات العلامات التجارية الأجنبية.

خسائر بيبسي وكوكاكولا بعد المقاطعة

كما لفت التجار إلى أن مبيعات بيبسي وكوكاكولا قد تراجعت بما لا يقل عن 50% في جميع الأسواق المصرية، وخاصة في القرى ومحافظات الصعيد والوجه البحري، وذلك بسبب حملات المقاطعة الشعبية.

فيما تابع التجار أن شركة بيبسي لا تقوم بتوزبع سوى منتجات الشركة المعروفة بجانب منتجات فيروز وبريل، وحتى الآن لم يصل إليهم منتجات جديدة من الشركة خلال الأيام الماضية.

سعر مشروب سبيرو سباتس

كما أعلنت شركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازيةفي وقت سابق عن أن سعر الزجاجة الرسمي هو 8 جنيهات فقط ولم يتغير، ولكن بعض التجار يبيعون العبوة بسعر 15 جنيهًا.

فيما تحدث عدد كبير من رواد مواقع التواصل أن التجار الذين يقومون بتوزيع منتجات “سبيرو سباتس”، يتجهون لتخزين المشروبات، والقيا ببيعها بكميات قليلة وبسعر مرتفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى