رياضةالرئيسية

موعد مباراة الأهلى وميدياما الغانى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره ميدياما الغاني يوم السبت القادم وذلك في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

كما يواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساًء يوم السبت القادم الموافق 25 نوفمبر الحالي، وذلك على استاد السلام في ظل وجود صيانة بأرضية ملعب استاد القاهرة.

كولر يحذر اللاعبين من البداية السيئة

كما حذر “مارسيل كولر” المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى لاعبيه من “البداية السيئة” في بداية رحلة المارد الأحمر بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، مثلما حدث في الموسمين الأخيرين قبل مواجهة ميدياما الغانى القادمة.

بينما طالب “مارسيل كولر” لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بطل غانا لكي يتم إرباك حسابات منافسيه وتصدر المجموعة مبكرًا، وهذا خوفًا من تكرار سيناريو مباراة الهلال السودانى في دور المجموعات بالنسخة السابقة لدورى الابطال، والتي خسر بها الأهلى بهدف دون رد، وذلك قبل أن يستطيع التعويض والصعود لنصف نهائي البطولة.

الأهلي يدافع عن اللقب الأفريقي

كما يبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، والذي توج به الموسم الماضي على حساب فريق الوداد المغربي، وذلك عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفًا على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حكام مباراة الأهلي وميدياما الغاني

كما استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي “بوبو تراوري” مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه كلًا من مواطنه “موديبو ساماكي” كمساعد أول، و”أمادو بيلي جيس أمادو” كمساعد ثاني، بينما يكون “سوري إبراهيما كيتا” هو الحكم المباراة الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى