أهل الفنأخبارالرئيسية

محمد رمضان يتعرض لانتقادات بعد حفل ختام” IATF”

قام الفنان “محمد رمضان” بإحياء حفلًا غنائيًا بأحد الفنادق، وذلك ضمن فعاليات المعرض الأفريقي “IATF” والذي تمت اقامته في المركز الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

محمد رمضان ينشر مقطع فيديو من حفله الأخير

كما قدم الفنان “محمد رمضان” مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل، وقام “رمضان” بنشر مقطع فيديو من الحفل وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات التواصل “إنستجرام”.

الجمهور ينتقد محمد رمضان بعد نشر مقطع فيديو من حفله الغنائي

كما قام الجمهور بإنتقاد الفنان “محمد رمضان” بسبب احيائه للحفل في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من قصف متواصل من قبل قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي.

تعليقات الجمهور على حفل محمد رمضان

فيما جاءت التعليقات من الجمهور على ذلك النحو: (أهم شيء التبرعات تروح لغزة)، (مش وقته خالص يا رمضان)، “مش ضدك خالص فاللي بتعمله بس أنت ليك نفس تعمل كدا واخواتك بيموتوا)، (ياريت كان من ضمن الأغاني دي رسالة لمناصرة فلسطين وأهلها محدش ضد عمل أي إنسان بس لازم أيضًا يكون إنسان).

آخر الاعمال السينمائية للفنان محمد رمضان

والجدير بالذكر أن فيلم “ع الزيرو” كان آخر الأعمال السينمائية للفنان “محمد رمضان” والذي عرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الفنانة “نيللي كريم” ومحمد لطفي وجومانا مراد وشريف دسوقي وإسلام إبراهيم بالإضافة إلى الطفل منذر مهران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى