أهل الفنأخبارالرئيسية

كندة علوش غاضبة بسبب صور أطفال مستشفى الشفاء بغزة

قامت الفنانة “كندة علوش” بالتعبير عن غضبها الشديد بسبب ما يحدث حاليًا في قطاع غزة واستمرار قوات الإحتلال الإسرائيلي في القصف على أهالي القطاع، مما أسفر عن خروج عدد كبير من المستشفيات من الخدمة بالإضافة إلى استشهاد الآلاف من المدنيين والأطفال في الحضانات.

كندة علوش تنشر صور لأطفال رضع في غزة خارج الحضانات

كما قامت “كندة علوش” بنشر صورة لعدد من الأطفال الرضع في قطاع غزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذين ظهروا وهم خارج الحضانات وذلك نظرًا لخروج عدد كبير من المستشفيات عن الخدمة بعد قصفها وانقطاع المولد الكهربائي تمامًا.

بينما علقت “كندة علوش” على الصورة قائلة: “لن يستطيع أحد أن يحاضر علينا بعد اليوم بالإنسانية ونبذ العنصرية وحقوق الإنسان، فبعد مشهد الأطفال حديثي الولادة في مشفى الشفاء، لا يحق لأحد أن يتكلم تصرخ هذه الصور لكي تفضح وحشية هذا العام وكذبه وصفقاته ومن صمت أمام صور هؤلاء الأطفال فليصمت للأبد، هو إعلان فج لأن القادم أكثر وحشية وبشاعة وإجرامًا”.

آخر الأعمال الفنية لكندة علوش

كما يذكر آخر الأعمال الفنية للفنانة “كندة علوش” هو فيلم “نزوح” والذي شاركها في بطولته عدد من النجوم ومنهم وسامر المصري وهالة زين ونزار العاني ودارينا الجندي.

فيما تولت تصوير الفيلم مديرة التصوير الشهيرة “هيلين لوفار”، والفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، وقد تم تصويره في تركيا.

أحداث فيلم “نزوح”

وتدور أحداث فيلم “نزوح” في سوريا وذلك خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة “هالة زين” صاحبة الـ 14 عام، لكي تنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر “نزار العاني” الصبي بالمنزل المجاور.

كما أنه مع تصاعد العنف تصر والدتها هالة “كنده علوش” على الرحيل حيث تدخل في صراع مع زوجها معتز “سامر المصري”، الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويقوم بمنع عائلته من ترك المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى