رياضةأخبارالرئيسية

آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

يستمر حاليًا نائب رئيس النادي الأهلي “العامرى فاروق” فى برنامجه العلاجي في أحد المستشفيات المتخصصة فى جراحات المخ بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الأزمة الصحية الطارئة التى تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.

إصابة العامري فاروق بنزيف على المخ

ويذكر أن “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أصيب يوم الثلاثاء الماضي بنزيف على المخ وذلك أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي، كما تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقى العلاج.

مصدر مقرب من العامري فاروق يوضح آخر التطورات الجديدة لحالته الصحية

كما قال مصدر مقرب من “العامرى فاروق” نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات صحفية خاصة كشف فيها آخر تطورات حالته الصحية قائلًا: “إن الحالة الصحية للعامري فاروق قد تطورت قليلًا عن السابق وتم فصل جهاز التنفس الصناعى عنه لتحسن حالته بعض الشىء، وسيتم تقييم الوعى خلال الساعات القادمة”.

بينما أضاف المصدر: “أن العامري فاروق كان خلال الأيام الماضية فاقدًا للوعى بشكل تام، زهذا بسبب الأدوية التى كان يتناولها حتى لا يشعر بالآلم ونحن الآن في انتظار عودة الوعى وتحريك الأطراف”.

وتابع المصدر المقرب قائلًا: “لا يوجد أى عمليات جراحية أخرى ستجرى حتى هذه اللحظة وننتظر عودة الوعى خلال الساعات المقبلة وأن هذا يعتبر مؤشر كويس جدًا”.

كما اختتم المصدر تصريحاته قائلًا: “أما فى حالة عدم عودة الوعى خلال الساعات القادمة سيتم إجراء أشعة مقطعية على المخ، وذلك لمعرفة السبب ونأمل من الله عودة الوعى خلال الساعات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى