أهل الفنأخبارالرئيسية

حقيقة غلق صفحة بيومي فؤاد على “فيسبوك”

تصدرت التريند خلال اليومين الماضيين أزمة الفنان “بيومي فؤاد” والفنان “محمد سلام” وتصريحاته التي صرح بها في ختام عروض مسرحية “زواج اصطناعي” التي كانت ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

بداية الأزمة بين “بيومي فؤاد” و”محمد سلام”

تصاعدت تلك الأزمة عقب تصريحات “بيومي فؤاد” ضد “محمد سلام”، وذلك بعد اعتذار الأخير عن تقديم المسرحية بسبب ما يحدث من قتل آلاف من أهل غزة، فهذا الأمر لم يرق لـ “بيومي” وقرر مهاجمة “سلام” على خشبة المسرح.

بيومي فؤاد يتعرض للأنتقادات بعد تصريحاته ضد محمد سلام

كما تعرض “بيومي فؤاد” بعد ذلك لانتقادات لاذعة عبر السوشيال ميديا وهذا نتيجة مهاجمته لـ “محمد سلام”، فيما ظهرت دعوات كثيرة ضد “بيومي”، حيث كان أبرزها إلغاء متابعة صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

دعوات من مستخدمو السوشيال ميديا بإلغاء متابعة صفحة بيومي فؤاد

كما حققت دعوات إلغاء المتابعة نتيجة كبيرة، حيث انه في خلال 48 ساعة فقط استطاعت دعوات السوشيال ميديا أن تفقد من متابعي الصفحة الرسمية للفنان “بيومي فؤاد” مليون شخص في فترة وجيزة جدًا، وكانت الصفحة في بداية الدعوات تضم 9 ملايين و800 ألف متابع له، لكي تصل في نهاية الأمر إلى 8 ملايين و800 ألف متابع.

بيومي فؤاد يغلق صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”

كما فوجئ جميع مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي قبل ساعات قليلة بأن الصفحة الرسمية للفنان “بيومي فؤاد”، تم إغلقها بشكل نهائي ولم يعد لها وجود على الأطلاق، كما لم يظهر أيضًا ما إذا كانت الصفحة قد تم إغلاقها من قبل أدمن صفحة “بيومي فؤاد” وذلك عقب فقدانها مليون متابع في وقت قليل، أم حدثت عليها شكاوي وتقارير أدت لغلقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى