أهل الفنأخبارالرئيسية

تفاصيل أحدث أغاني شيرين عبدالوهاب

قام الملحن “تامر كروان” بالكشف عن تفاصيل أحدث الأغاني التي إنتهت من تسجيلها المطربة “شيرين عبد الوهاب”، وذلك من أجل الأستعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة.

تصريحات الملحن تامر كروان عن أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة

كما قال الملحن “تامر كروان” في تصريحات خاصة له: “سعدت مؤخرًا بالتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت المصري الأصيل، وذلك بعد إعجابها بالأغنية التي وضعت ألحانها وقامت مؤخرًا أيضًا بتسجيلها”.

بينما تابع الملحن “تامر كروان” قائلًا: “أن الأغنية تحمل عنوان “تيجي نبدل”، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد عزوز، ومن ألحان نابلسي”.

شيرين عبدالوهاب تأجل حفلين لها

كما يذكر أن المطربة “شيرين عبد الوهاب” قامت بتأجيل حفلين لها، الأول كان يوم 27 أكتوبر الماضي، وهذا ضمن فعاليات “مهرجان العلا”، والثاني كان من المقرر له إقامته يوم 9 نوفمبر الجاري وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر 2023 في دولة الكويت وتم تأجيله أيضًا، وهذا بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

بينما تم تأجيل حفل أخر لـ “شيرين عبد الوهاب” كان من المقرر له أن تحييه في يوم 27 أكتوبر الماضي، وذلك على “مسرح مرايا” في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الشركة المنظمة للهذا الحفل أن التأجيل تم لظروف خارجة عن الإرادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى