اقتصادأخبارالرئيسية

سبيرو سباتس تسخر من بيبسي بعد دعوات المقاطعة

قامت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” والتي تدعي صلتها بشركة “سبيرو سباتس” للمشروبات الغازية بالسخرية، من استغناء التجار عن ثلاجات شركة بيبسي للمشروبات الغازية، وذلك بعد تزايد حملات المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل. 

سبيرو سباتس تسخر من بيبسي

حيث قالت الصفحة في منشور لها: “سلام للباشا وهو ماشي وذلك في دعوة سخرية من استغناء التجار عن ثلاجات شركة بيبسي، بسبب ضعف الإقبال عليها من المواطنين، وهذا بعد دعوات المقاطعة خلال الأيام الماضية، في أعقاب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والمجازر التي يرتكبها الإحتلال الغاشم على سكان قطاع غزة. 

تعليقات متابعين الصفحة

كما جاءت تعليقات أحد المتابعين كالتالي: “انزل بالمنتج قبل ما الناس تفقد الأمل، واشتغل على الديزاين براحتك، وكل شهر اعمل ديزاين كتير بس انزل بالمنتج في الأسواق الأول.

فيما قال شخص آخر مازحًا: ،طيب ما يخلوها ونحط فيها منتجات تانية أيه المشكلة”.

المصريون يقاطعون جميع المنتجات الأوروبية

ويذكر أن الحملات الشعبية التي قام بها المصريون لمقاطعة كافة المنتجات الأوروبية التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه ضد قطاع غزة قد تصاعدت بشكل كبير، وقد بدأت حملات المقاطعة في مصر تأخذ مجالًا كبيرًا غير ومسبوقًا.

كما بدأ الشعب المصري بأستخدام بدائل محلية عن المنتجات الأوروبية، وقام أيضًا بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر منشورات تضمن بعض المنتجات الأوروبية التي يجب مقاطعتها في الحال واستبدالها بمنتجات آخرى محلية مصرية.

بينما جعل هذا الأمر الشركات المصرية تعمل جيدًا وتطلب عمالًا لها من كثرة الطلب على منتجاتها، وكانت منها شركات شهيرة كانت قد محيت من ذاكرة المصريين، ولكنها عادت إلى الساحة بقوة وذلك بعد مقاطعة المنتجات الأوروبية، وجاءت تحت هاشتاج “شجع منتج بلدك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى