أهل الفنأخبارالرئيسية

حقيقة فسخ تعاقد المنتج أحمد الجنايني مع محمد سلام

بعد انتشار أخبار عن قيام المنتج “أحمد الجنايني” بفسخ تعاقده مع الفنان “محمد سلام”، حيث نفى المنتج صحة ما يتردد عن فسخ التعاقد.

المنتج احمد الجنايني ينفى صحة ما تررد حول تعاقده مع محمد سلام

صرح المنتج “أحمد الجنايني” في تصريحات صحفية خاصة حيث قال: “هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وليس له أى أساس من الصحة، حيث تعاقد “الجناينى” مع “سلام” على عمل جديد سيتم تقديمه خلال الفترة القادمة”.

كما يذكر أنه أنتشرت خلال الأيام الماضية الكثير من الشائعات وذلك حول خسارة “محمد سلام” لعدة أدوار كان سيشارك بها، وجاء هذا بعدما انسحب من مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرضت في موسم الرياض.

بينما يصور “محمد سلام” حاليًا دوره في مسلسل “الكبير أوى 8” والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2024.

والمسلسل من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل وسماء إبراهيم وحسين حجاج وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين.

بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

آخر الأعمال الفنية شارك بها محمد سلام مع المنتج أحمد الجناينى

كما يذكر أن “محمد سلام” كان قد شارك فى بطولة فيلم “وقفة رجالة” وهو من إنتاج “أحمد الجناينى” وسينرجى فيلمز، والفيلم بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد سلام وأمينة خليل والتي تشارك بظهور خاص لها بالفيلم.

بالإضافة إلى ظهور عدة نجوم كضيوف شرف على رأسهم النجمة “سوسن بدر” وصفاء الطوخى وإيمان السيد. والفيلم من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

أحداث فيلم وقفة رجالة


وتدور أحداث فيلم (وقفة رجالة) فى إطار كوميدي لايت وذلك حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ثم يقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد منهم من مشكلة معينة، كما أنهم يكتشفون خلال هذه الرحلة أن العالم قد تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى