أخباراقتصادالرئيسية

مبيعات سبيرو سباتس تتضاعف 3 مرات

تصدر خلال الأيام القليلة الماضية اسم مشروب “سبيرو سباتس” محركات البحث وجاء ذلك بالتزامن مع دعوات مقاطعة عدد من المنتجات المستوردة، وهذا بسبب موقف بعض الدول الغربية مما يحدث في قطاع غزة.

هجوم غير مسبوق من حركة حماس على إسرائيل

والجدير بالذكر أنه في يوم السابع من أكتوبر الجاري قامت حركة حماس الفلسطينية بهجوم غير مسبوق على إسرائيل، حيث قام مسلحوها بالهجوم على المنطقة القريبة من قطاع غزة، مما أسفر ذلك عن مقتل مئات السكان واحتجاز عشرات الرهائن.
ومنذ يوم السابع من أكتوبر الجاري وقطاع غزة يشهد قصفًا مستمرًا وحصارًا كاملًا، وذلك من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي.
كما أعلن الدكتور “أشرف القدرة” المتحدث بإسم وزارة الصحة في غزة، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر الجاري إلى 8306 شهيدًا و21 ألفًا و48 إصابة.

مدير تسويق شركة سبيرو سباتس يؤكد تتضاعف حجم مبيعات الشركة لـ 3 مرات

كما صرح “مرقس طلعت” مدير التسويق في شركة “سبيرو سباتس” إن حجم مبيعاتهم تضاعف 3 مرات تقريبًا، وذلك منذ دعوات مقاطعة المنتجات الغازية الشبيهة.
وأعلنت الشركة عبر صفحتها على “فيسبوك” منذ أيام عن توسيع نطاق توزيع منتجاتها لكي تشمل معظم محافظات الجمهورية.

تصريحات مرقس طلعت

وأضاف “مرقس طلعت” في تصريحات صحفية اليوم الأثنين حيث قال: “أعدنا تأسيس تواجد الشركة منذ عام 2019”.
كما اشتهر منتج “سبيرو سباتس” برمز الذبابة التي استمرت حتى الوقت الحالي، كما أنه لم يكن مؤسس الشركة اليوناني الأصل وهو “سبيرو سباتس” يقصد الذبابة بل أنه كان يقصد النحلة.

حيث أنه كان يعمل بالزراعة ومناحل العسل في جزيرة كيفالونيا في اليونان، والتي اشتهرت بإنتاجها لأجود أنواع عسل النحل في العالم.
وفيما وضح “مرقس طلعت” قائلًا: “لدينا الآن في السوق المصري 8 أطعمة مختلفة لمنتجاتنا، ونحاول إضافة أطعمة جديدة خلال الفترة القادمة، وعند اكتمال هذا الأمر ربما نعقد مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان تفاصيل خطة عملنا خلال الفترة القادمة.
كما اختتم “مرقس طلعت” تصريحاته قائلًا: “نحاول زيادة حصتنا في السوق، ونعمل على الوصول لأكبر عددًا من الجمهور من خلال زيادة وانتشار منتجنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى