الرئيسيةأخبار

باركود المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

في ظل العدوان الإسرائيلي الذي تقوم به إسرائيل على أهالي غزة منذ السابع من أكتوبر ، انتشرت العديد من دعوات المقاطعة للمنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

وهناك العديد من المعلبات والحلوى والمشروبات التي تندرج تحت قائمة المقاطعة، باعتبارها منتجات أمريكية داعمة لإسرائيل ، كذلك فأن هناك منتجات تدعم فلسطين ضد إسرائيل .

و أصبحت حملات المقاطعة واحدة من التحركات القوية التي تقوم بها الشعوب العربية لدعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ السابع من أكتوبر، حيث عزف الكثيرين عن شراء العديد من المنتجات الداعمة لإسرائيل .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية باركود المنتجات الأمريكية والإسرائيلية والتي يجب مقاطعتها لدعم الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل .

الباركود

الباركود هي تلك الخطوط الموجودة على المنتجات وهي عبارة عن شفرة تقرأ بواسطة أجهزة خاصة ولكن تظهر تحت هذه الخطوط أرقام  هذه الأرقام هي نفس الأرقام التي تظهر عند قراءة الشفرة ، هذه الأرقام تساعدك في معرفة بلد المنشأ للمنتج ما يهمنا هو الرقم الذي يدل على أن المنتج هو من إنتاج أمريكي أو إسرائيلي .

باركود منتجات إسرائيل

باركود إسرائيل هو 729 ويُقرأ من اليسار إلى اليمين، ولذلك عند شرائك لأي عبوة، على سبيل المثال، من إنتاجه ستجد هذا الرقم مدون عليها من الخلف.

باركود المنتجات الأمريكية

أما باركود المنتجات الأمريكية فيتم قراءته بنفس الطريقة، وهو: 100– 139 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى