أخبارالرئيسية

مواعيد الصلاة في التوقيت الشتوي بداية من الجمعة المقبلة

يبحث الآن الكثير من المواطنين عبر محركات الإنترنت عن مواعيد الصلاة في التوقيت الشتوي 2023، حيث يفصلنا يومًا وأقل من 12 ساعة على تطبيق التوقيت الشتوي 2023/2024 في جمهورية مصر العربية.

كما ستشهد مواقيت الصلاة تأخرًا بواقع 60 دقيقة بداية من صلاة فجر يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 أكتوبر الحالي، حيث أنه في تمام الساعة 12:00 ليلًا سيتم تأخير الساعة إلى الساعة 11:00 ليلًا، ليبدأ بذلك التوقيت الشتوي في أخر جمعة من أكتوبر الحالي، وذلك وفقًا لبيان مجلس الوزارء عن مواعيد التوقيت الصيفي والشتوي في البلاد.

وحرصًا منا على تقديم آخر الأخبار سيقدم لكم موقع “أكيد نيوز” في السطور التالية مواعيد الصلاة الجديدة في التوقيت الشتوي 2023، وأيضًا موعد صلاة الجمعة المقبلة 27 أكتوبر 2023 في جميع محافظات مصر بـ التوقيت الشتوي الجديد.

مواعيد الصلاة الجديدة في التوقيت الشتوي بداية من يوم الجمعة المقبلة

فيما يذكر أن طبيعة مواعيد الصلاة في التوقيت الشتوي 2023 سهلة جدًا، حيث تم طباعة النتائج الورقية التي تشمل مواعيد الصلاة خلال عام 2023 بنظام التوقيت الشتوي فقط، لذلك يمكنك الرجوع إلى النتيجة الورقة لمعرفة مواقيت الصلاة في التوقيت الشتوي 2023 الجديد.

مواعيد الصلاة بداية من يوم الجمعة المقبلة في مصر بالتوقيت الشتوي

كما يستعرض معكم موقع “أكيد نيوز” في الجدول التالي مواعيد الصلاة بداية من يوم الجمعة المقبلة 27 أكتوبر 2023 في مصر بالتوقيت الشتوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى