أخبارأهل الفنالرئيسية

أول تعليق من بسمة وهبة على حديثها بالعبرية

أكدت الإعلامية “بسمة وهبة” على أنها حققت هدفها من الرسالة التي وجهتها إلى الشعب الإسرائيلي باللغة العبرية من خلال برنامجها “90 دقيقة”.

رد بسمة وهبة على حديثها باللغة العبرية

صرحت “بسمة وهبة” في تصريحات صحفية حيث قالت: “عاوزة أقول أنا نجحت وجبت جون وده كان الغرض الأساسي من الرسالة، لما رسالتي ينقلها “روعي كياس” واللي بيعتبر من أشهر الصحفيين في إسرائيل، وقامت بعرضها قناة 12 الإسرائيلية، كما نقلتها صحيفية يديعوت أحرونوت، فأنا أعتبر إني جبت جون زي محمد صلاح لإن رسالتي وصلت”.

كما أضافت “بسمة وهبة”: “كل يوم بنصرخ ونتكلم على كل مواقع التواصل الإجتماعي وفي الآخر هما عاملين تعتيم على كلامنا، وعلى الشعوب العربية كلها وأي حد يتضامن مع شعب فلسطين ويعترض على اللي بيحصل مع الفلسطينيين ده”.

تابعت “بسمة وهبة”: “أنا لغتي أصلا عربية وأفتخر بها ومش بعرف عبري لكن حاولت ونجحت، ويوم واحد إتكلمت عبري ده طلع منه وده نجاح ليا على فكرة، ولكن الناس انقسموا ناس عجبها وناس عندها وقت فاضي ومش فارق معاها فلسطين”.

بينما اختتمت “بسمة وهبة” تصريحاتها قائلة: “الناس بتركز للأسف على الفاضي وده للأسف يدل على مأساة، ركزوا في الجرائم اللي بتحصل في قطاع غزة، وأنا شوفت تعليقات من إسرائيليين بيقولوا لغتها كانت صعبة بس الرسالة مفهومة”.

بسمة وهبة توجه رسالة بالعبرية للإسرائيليين

ويذكر أن “بسمة وهبة” قد طالبت الشعب الإسرائيلي في رسالتها بالعبرية بمساءلة رئيسهم وحكومتهم عن سر تجاهلهم لمصير الأسرى الموجودين في غزة، في ظل هذا القصف المتواصل لها.

كما قالت “بسمة وهبة” من خلال تقديمها برنامج “90 دقيقة” والمذاع عبر قناة المحور بعد رسالتها بالعبرية: “طلبت منهم في رسالتي يسألوا رئيسهم وحكومتهم ليه مجابش سيرة الأسرى ومش مهتم بيهم”

وأضافت “وهبة”: “ليه بيغامر بالأسرى وهم في المكان اللي قاطع عليهم المياه والنور والكهربا والأكل والشرب، وبتنزل عليهم القذائف يبقى إنت مش همك شعب إسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى