أهل الفنأخبارالرئيسية

فنانون يدعمون القضية الفلسطينية من أمام معبر رفح

تحرك فجر اليوم الجمعة مجموعة من الفنانين لمعبر رفح، وذلك من أجل دعم القضية الفلسطينية والقيام بالمشاركة في إرسال المساعدات لأهل قطاع غزة.

وتضمنت المجموعة عدد كبير من الفنانين وجاء من بينهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور “أشرف زكي”، وسكرتير النقابة “أشرف طلبة” بجانب أعضاء مجلس النقابة “منير مكرم” و”عزوز عادل”.

كما حرص على التحرك أيضًا مع وفد الفنانين هذا كلًا من الفنانين “محمد عبد الجواد” “وسامح حسين” و”ميدو عادل”.

تصريحات أشرف زكي من أمام معبر رفح البري

وقال الدكتور “أشرف زكي” في تصريحاته الصحفية من أمام معبر رفح: “إن كل الفنانين على قلب رجل واحد من أجل دعم القضية الفلسطينية، وأن تواجدهم هذا في رفح هو واجب على كل فنان وواجب على كل مصري لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وأن الجميع يصطف أمام معبر رفح البري من أجل دخول المساعدات”. 

كما أضاف “أشرف زكي”: “أن الجماعة الفنية جميعها مؤيدة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولذلك لجهوده في دعم القضية الفلسطينية”.

ميدو عادل فلسطين قضية كل عربي ومصري

كما أكد الفنان “ميدو عادل”: “على أن فلسطين قضية كل العرب وقضية كل مصري، وأن وجودهم اليوم في رفح واجبهم نحو الأشقاء في فلسطين، مضيفًا أن جميع المصريين معنا قلبًا وقالبًا من أجل دعم القضية الفلسطينية”.

بينما أشار عضو مجلس النقابة “منير مكرم” حيث قال: “أنه لا فرق بين مسيحي ومسلم هنا وأنه تواجد من أجل المساعدة في وصول صوتهم لكل العالم، كما أكد على أن الدور الذي يقدمه هو واجب كل مصري وأن الجميع هنا بكل حب ويتمنون مساعدة الشعب الفلسطيني بكل قدره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى