الرئيسيةأخبار

ماكدونالدز البحرين تتبرع بـ 100 ألف دولار دعماَ لفلسطين

أعلن وكيل ماكدونالدز في مملكة البحرين «شركة فخرو للمطاعم» عن تبرعه بمبلغ 100 ألف دولار للمساهمة في جهود إغاثة أهالينا في غزة وبالتنسيق مع الجهات الرسمية البحرينية.

كما أكد تعاطفه الإنساني الكبير مع إخوتنا في فلسطين الحبيبة، وقال بأنه لا علاقة له مطلقًا بما يقوم به وكلاء آخرون خارج المملكة.

وجاء بيان ماكدونالدز البحرين كالتالي :

إشارة إلى خبر تبرع وكيل ماكدونالدز في اسرائيل بوجبات. نؤكد على انه كان قرارا وتصرفا فرديا من قبلهم. ولا دور ولا علاقة لشركة ماكدونالدز العالمية او لنا او لأي وكيل لها في اي دولة اخرى بذلك، لا بشكل مباشر او غير مباشر.

ونشدد في ماكدونالدز البحرين (شركة فخرو للمطاعم ذ.م.م. ) على تعاطفنا الانساني الكبير مع إخوتنا في فلسطين الحبيبة، ولا نقبل المزايدة على عروبتنا ووطنيتنا والتزامنا تجاه مجتمعنا البحريني الغالي ومبادئه وقيمه الساميه. ونؤكد دائماً بأن مسؤوليتنا تنحصر فقط ضمن حدود مملكتنا الغاليه، ولا علاقة لنا مطلقا ولا نتحمل مسئولية ما يقوم به وكلاء آخرون خارج حدود مملكة البحرين.

وانطلاقا من كون شركة فخرو للمطاعم شركة بحرينية خالصة، فإننا فخورون ومنذ تأسيسنا بهويتنا البحرينية ومساهمتنا المستمرة في دعم اقتصادنا ومجتمعنا البحريني وتبنينا القضايا الاجتماعية والانسانية التي تهمه ، وإستمراراً لهذا النهج، فإن ماكدونالدز البحرين تعلن التبرع بمبلغ 100 الف دولار للمساهمة في جهود إغاثة اهالينا في غزة اعانهم الله. وذلك بالتنسيق مع الجهات الرسمية البحرينيه.

ونعيد ونؤكد بأن شركة ماكدونالدز العالمية، هي شركة مساهمة مدرجة، يملكها الملايين من المساهمين من حول العالم، بما فيهم العرب والمسلمين. وحرصاً على مصالحها التجارية حول العالم، لا تتدخل ابداً في السياسة ودائماً ما تلتزم بالحياد المطلق ولا تتبنى أي مواقف سياسية. وذلك حفاظاً على مصالحها التجارية المنتشرة في اكثر من ١٢٠ دولة حول العالم. ولا يُعد اي قرار او تصرف فردي لاحد وكلائها في اي دولة، تمثيلا لها .

وختاماً.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مملكتنا الحبيبه وسائر بلاد العرب والمسلمين والعالم من كل شر ومكروه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى