رياضةالرئيسية

مصدر بالأهلي يوضح حقيقة الإستغناء عن عمرو السولية

قام مصدر مسؤول بالنادي الأهلي بالكشف عن حقيقة ما تم تردده في الساعات القليلة الماضية، وهذا بشأن توجيه الشكر لـ “عمرو السولية” لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وذلك بنهاية الموسم الحالي.

كما كانت قد ذكرت بعض التقارير إن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي أوصت بالإستغناء عن اللاعب “عمرو السولية”، وذلك بناًء على طلب منالمدير الفني للفريق بالنادي السويسري “مارسيل كولر”.

تصريحات المصدر المسؤول بالنادي الأهلي

كما صرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلي والذي رفض على إسمه حيث قال: “لم تناقش لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي أي شيء بشأن اللاعب عمرو السولية ولم يتقدم السويسري كولر بأي طلب بشأن اللاعب”.

وتابع المصدر تصريحاته قائلًا: ” أن عمرو السولية من العناصر المهمة في صفوف الأهلي وأحد الحلول المؤثرة في وسط الملعب ومن عناصر الخبرة أيضًا في الفريق ولم يتم التطرق لملف رحيله عن النادي، سواء الآن أو في أي وقت مضى”.

وبسؤاله عن عدم تجديد عقد اللاعب حتى الآن قال المصدر: “أن الفترة الحالية الفريق منشغل فيها بالكثير من الإرتباطات على الصعيدين المحلي والقاري، وسوف يتم فتح ملف تجديد السولية في الوقت المناسب والأهلي دائمًا يقدر لاعبيه ولا يستغني عن أي لاعب إلا وفقًا لرؤية الجهاز الفني وكولر لم يطلب الإستغناء عن عمرو السولية”.

اكما يذكر أن عمرو السولية قد إنتهي مؤخرًا من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة العضلية وسوف يكون متواجدًا في مباريات الفريق وهذا بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى