رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

في مباراة من العيار الثقيل يلتقي فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني ، مع فريق مانشستر سيتي ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ” البريميرليج ” ، للموسم الجديد 2023 – 2024 ، في مباراة يترقبها الملايين من عشاق كرة القدم الإنجليزية حول العالم .

وتحمل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي أهمية كبيرة للفريقين ، في صراع الصدارة علي الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، حيث يتواجد المان سيتي في المركز الثاني خلف توتنهام برصيد 18 نقطة من 7 جولات وحال فوزه علي الأرسنال فانه سيرتقي لصدارة البريميرليج برصيد 21 نقطة ، أما أرسنال فيتواجد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 7جولات خاضها الفريق اللندني ، وعينه على نقاط المباراة الثلاث ليصل للنقطة 20 ويتساوي مع توتنهام في عدد النقاط في صدارة البريميرليج ، لذا فأن الفريقين يسعيان لخطف نقاط المباراة الثلاثة .

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

وتقام مباراة أرسنال أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

تذاع مباراة  أرسنال وتوتنهام بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى