أهل الفنأخبار

محمد رمضان بملابس شفافة في مهرجان الفضائيات العربية

حرص الفنان “محمد رمضان” على المشاركة في مهرجان الفضائيات العربية، وخطف محمد رمضان الأنظار عند وصوله إلى فعاليات المهرجان، وذلك بسبب أرتدائه بدلة بيضاء وتحتها تيشرت شفاف كما ظهر “رمضان” بشعر أصفر ونظارة سوداء.

كلمة الإعلامية “هالة سرحان” أثناء تكريم محمد رمضان

كما ألقت الإعلامية “هالة سرحان” كلمة عن “محمد رمضان” وهذا أثناء تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، معتبرة “رمضان” ماركة مسجلة مصرية.

وأضافت “هالة سرحان” حيث قالت: “الأطفال اللي عندهم 3 سنين حافظين كلام محمد رمضان مش عارفة إزاي إذا كنت أنا مش حافظاه يا محمد”.

كما تابعت “هالة سرحان” قائلة: “المهم إننا كبار وصغيرين في الأفراح والليالي الملاح بنرقص معاه، وهو كسر القالب وبقى ماركة مسجلة مصرية عالمية”.

تكريم “محمد رمضان” عن دوره في مسلسل “جعفر العمدة”

وكان قد كرم الفنان “محمد رمضان” من مهرجان الفضائيات العربية كأفضل ممثل عند دوره في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي قد حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًل منذ عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

كما حرص عددًا كبيرًا من نجوم الفن على حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، وكان من أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنان أحمد شاكر والفنان ماجد المصري والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة هنا الزاهد الفنانة الشابة رنا رئيس والفنانة درة والفنان أحمد سعد والفنان أحمد فيهم وغيرهم من الفنانين ونجوم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى