أخبارالرئيسية

الحكومة تعلن موعد أجازة 6 أكتوبر

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفي مدبولي” بإصدار قرار بموعد أجازة 6 أكتوبر للموظفين، وتعد هذه الأجازة آخر الأجازات الرسمية التي قد يحصل عليها الموظفين والدولة لعام 2023.

موعد أجازة 6 أكتوبر التي قرراتها الحكومة

وفقًا لما جاء في قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفي مدبولي”، فمن المقرر أن تأتي أجازة 6 أكتوبر في يوم الخميس الموافق 5 من شهر أكتوبر عام 2023.

والتي تكون آخر أجازة رسمية مدفوعة الآجر لكل من: العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع المال والأعمال وشركات القطاع الخاص.

كما تأتي أجازة 6 أكتوبر للموظفين والعاملين بالدولة يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر بدلًا من يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023أ وهذا بمناسبة عيد القوات المسلحة.

الأحتفال بذكرى 6 أكتوبر

كما يوافق 6 أكتوبر هذا العام 2023 يوم الجمعة من الشهر القادم، حيث يتم الأحتفال في هذا اليوم بذكري نصر حرب 6 أكتوبر، والذي يحيي ذكرى النصر على العدو الأسرائيلي عام 1973.

ترحيل الأجازات الرسمية

بينما يشار إلى انه قد أعتاد المواطنين على ترحيل الأجازت الرسمية والتي يصادف حلولها بمنتصف الأسبوع، وكان منها أجازة المولد النبوي الشريف 2023 اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، حيث تم ترحيل أجازته إلى يوم غدًا الخميس 28 سبتمبر بدلًا من اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى