رياضةالرئيسية

موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الأثيوبي والقنوات الناقلة

يستعد الآن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام فريق سان جورج الأثيوبي، وذلك في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين النادي الاهلي وسان جورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفريق نادي سان جورج يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ 7 مساًء على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على سان جورج، وكان قد سجلهما حسين الشحات هدفين وأحمد عبد القادر هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج

سوف يتم إذاعة مباراة الاأهلي وسان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية.

مشوار فريق سان جورج في البطولة الأفريقية

كان قد تفوق فريق سان جورج على منافسة كي إم كي بنتيجة 5 -2 وذلك في مجموع المباراتين، كما إستطاع سان جورج تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وهذا قبل أن يستطيع تكرار تفوقة في مباراة الإياب والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقلبل هدف وحيد، لكي يضرب بهذا موعدًا مع النادي الأهلي حامل اللقب.

كما أستطاع النادي الأهلي أن يتوج بدوري أبطال أفريقيا ليحصد بذلك اللقب رقم 11 في تاريخه، وهذا بعد فوزه على نادي الوداد المغربي في نهائي الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى