رياضة

رابطة الأندية تعاقب الأهلي والمصري البورسعيدي بعد مباراتهم الأخيرة

قامت رابطة الأندية المحترفة بمعاقبة فريقي النادي الأهلي والمصري البورسعيدي وذلك بعد أحداث المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي.

وهذا في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة 2023/2024، والتي ؤأنتهت بفوز النادي الأهلي بـ 4 أهداف دون رد.

عقوبات رابطة الأندية للنادي الأهلي

وقد قررت رابطة الأندية توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي تقدر بـ 50 ألف جنيه، وهذا بسبب نزول اللاعبين البدلاء بشكل جماعي وقت الأحتفال بالهدف الرابع للنادي الأهلي في مرمي المصري البورسعيدي.

وجاء ذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة العقوبات برابطة الأندية “يتم توقيع عقوبة 50 ألف جنيه في حالة النزول بصورة جماعية”.

عقوبة نادي المصري البورسعيدي

كما تم أيضًا توقيع عقوبة مالية على نادي المصري البورسعيدي قدرها 20 ألف جنيه، وهذا بسبب عدم إلتزام النادي بالمادة 27 من لوائح رابطة الأندية، والخاصة ببرتوكول ما قبل المبارة.

حيث أن نادي المصري البورسعيدي لم يقوم بإرسال كشوفات التشكيل الأساسي والبدلاء قبل إنطلاق المباراة بساعة وربع.

وقف باهر المحمدي

بينما تم معاقبة مدافع النادي المصري “باهر المحمدي” بالإيقاف لمدة مباراة واحدة مع عدم توقيع عقوبة مالية له، وخاصة أن اللاعب قد تلقي بطاقة حمراء، وذلك نتيجة حصولة على بطاقتين صفراء في مواجهة الأهلي بعد تدخلاته العنيفة على لاعبين النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فاز على نادي المصري البورسعيدي بـ 4 أهداف نظيفة في بداية مشوار الفريقين بالدوري الممتاز للموسم الجديد، والذي يسعي من من خلاله النادي الأهلي الحفاظ على اللقب الذي حصده الموسم الماضي.

وسجل الأهداف للنادي الأهلي كلاً من اللاعبين: “رضا سليم، كما سجل بيرسي تاو هدفين، وكريم فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى