أهل الفن

وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

أعلن الفنان “عمرو السعيد” عن وفاة والدة الفنانة “دينا الشربيني” وهذا من خلال نشر منشور على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وكتب “عمرو”: “السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربينى في ذمة الله لا حول ولا قوة الا بالله”.

ورحلت والدة “دينا” بعد 5 أشهر فقط من وفاة والدها، حيث يذكر أن والد “دينا الشربيني” قد رحل عن عالمنا في شهر إبريل الماضي.

آخر أعمال دينا الشربيني

كان قد عرض مؤخرًا لـ “دينا الشربيني” فيلم “تاج” الذي شاركت في بطولته جانب النجم “تامر حسني” كما شارك به نخبة كبيرة من النجوم منهم: الفنان عمرو عبد الجليل وساندى والفنانة القديرة هالة فاخر ومحمد أبو داود وإسراء أحمد ومحمد الجوهرى وأحمد على وسمر متولى وإحسان الترك وعدد آخر من الفنانين.

كما شارك كضيف شرف الفيلم الفنان القدير “أحمد بدير”، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

وعرض أيضًا لـ “دينا الشربيني” فيلم “يوم 13” وهذا في عيد الفطر الماضي، وشاركت دينا في بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود والفنان محمود عبد المغني والفنان شريف منير والفنان أحمد زاهر والفنانة أروي جودة والفنانة نسرين أمين وجومانا مراد ومحمد ثروت وفيدرا ومحمد كيلاني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين وجيهان خليل وإيناس كامل، والموسيقى التصويرية للفيلم هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى