الرئيسية

الهجرة العشوائية إلي أمريكا .. موعد التسجيل في قرعة اللوتري 2023 ؟

يعتبر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حلم للكثيرين الراغبين في السفر الي دولة الأحلام ، والساعيين وراء مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم باعتبار العمل في أمريكا فرصة لا تعوض ، لذا فأن موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية  موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024.

الهجرة إلي أمريكا 2024

 وتفتح الولايات المتحدة الأمريكية في كل عام ميلادي باب استقبال طلبات الآلاف من حول العالم من الراغبين في الهجرة إليها، ويتم دراسة طلبات الراغبين في الهجرة إلى أمريكا لتحديد الأشخاص المناسبين لقبول طلباتهم.

ويبلغ عدد الاشخاص الذين يتم قبول هجرتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في كل عام ميلادي نحو 50 ألف شخص، ممن يربحون في اللوتري الأمريكي.

وتتيح وزارة الخارجية الأمريكية موقع إلكتروني خاص بها على الإنترنت لاستقبال طلبات الأشخاص الراغبين في التقديم، للحصول على اللوتري الأمريكي والحصول على حق الهجرة إليها.

موعد التسجيل في اللوتري 2024

تبدأ عملية التسجيل في اللوتري بعدة خطوات أولها إعلان  وزارة الخارجية الأمريكية عن فتح باب التقديم للهجرة إليها، ومن ثم يبدأ الراغبين في الهجرة لأمريكا في تقديم الطلبات الخاصة بها.

وتتم عملية التقديم تلك بشكل إلكتروني حيث تتم عملية التسجيل في اللوتري 2024من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية، وبعد ذلك يتم دراسة الطلبات.

ومن المنتظر أن يبدأ التسجيل في اللوتري 2024 خلال شهر نوفمبر 2023، حيث فتحت وزارة الخارجية الأمريكية باب التسجيل في اللوتري في العام الماضي في 6 نوفمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى