رياضة

الأهلي يعدل عقد الشناوي ليصل إلى 17 مليون جنيه

صرح الإعلامي “محمد فاروق” عن تفاصيل التعديل الذي حدث في عقد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “محمد الشناوي”، وذلك بعد مباراة الفريق في السوبر الإفريقي أمام نادي إتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها في يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري.

قرار مسؤولين النادي الأهلي بشأن عقد الشناوي

كما كشف الإعلامي “محمد فاروق” عبر برنامجه الذي يقدمه (البريمو) على قناة “TeN” إن مسؤولين النادي الأهلي قد أستقروا على إجراء تعديل في عقد حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي وتمديد عقدة، وذلك خلال الفترة القادمة بعد رفض العديد من العروض الخليجة التي قد وصلت للاعب في الفترة الأخيرة.

قيمه العقد الجديد لحارس مرمي الفريق الأول بالاهلي محمد الشناوي

كما أضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد اتفقت مع حارس مرمي النادي الاهلي محمد الشناوي على تعديل عقده مع النادي وتمديده، وذلك عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري المقررلها يوم 15 سبتمبر الجاري والتي ستلعب في المملكة العربية السعودية،ويأتي العقد الجديد بزيادة في الراتب السنوي للاعب خلال الفترة القادمة ويصل قيمته إلى 17 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الجدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر روي فيتوريا قد استقر على إعفاء لاعبي النادي الأهلي من المباراة الودية بين مصر وتونس، وذلك لعدم تعرض لاعبي الأهلي إلى الاجهاد قبل مباراة السوبر الافريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى