رياضةالرئيسية

الراتب الأعلى في تاريخ الدوري السعودي .. محمد صلاح ينتقل لاتحاد جدة .. وهذا موعد وصوله للسعودية

أنهى اللاعب الدولي محمد صلاح اتفاقه مع اتحاد جدة السعودي، لضمه من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكدت مصادر صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة تمكن من حسم صفقة محمد صلاح للدوري السعودي ، لينضم صلاح لكتيبة لاعبي الاتحاد ، وشدد المصدر في تصريحات صحفية أن مسئولي الاتحاد حسموا الصفقة في الانتقالات الصيفية الجارية .

ومن المتوقع أن يكون الإعلان عن انضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي ، سيكون اليوم أو غدًا على الأكثر، بعد الانتهاء من الأمور التعاقدية بين الطرفين.

موعد وصول محمد صلاح للسعودية

بدورها أكدت صحيفة عكاظ أن محمد صلاح سيصل إلى السعودية مساء غد الجمعة على متن طائرة خاصة؛ تمهيدا لانتقاله إلى صفوف اتحاد جدة.

محمد صلاح فى اتحاد جدة

وكان محمد صلاح قد منح الضوء الأخضر لمسئولي اتحاد جدة السعودي، للدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

راتب محمد صلاح مع الاتحاد

وخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان الرسمي عن انضمام محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة، في صفقة تاريخية في الدوري السعودي، حيث سيكون اللاعب صاحب الراتب الأعلى في دوري روشن.

ويحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار على 200 مليون يورو لكل منهما، كأعلى راتب في الدوري السعودي، إلا أن عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة سيجعله الأعلى في تاريخ دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى