تعليم

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، وذلك بعد نهاية امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ، حيث انطلقت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19 أغسطس، على أن تستمر الامتحانات حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 .

بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة موعد ظهور النتيجة ، وذلك من أجل التنسيق في المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالمعاهد والجامعات .

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 .

نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023

هذا وأكد مصدر مسئول بوزارة التعليم في تصريحات صحفية أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، سوف تظهر بعد أيام قليلة من انتهاء امتحانات الدور الثاني وبحد أقصى بعد مرور أسبوع واحد فقط .

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

ويمكن للطالب الحصول علي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر الخطوات التالية :

 الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 من خلال بوابة مركز المعلومات من هنــــــــــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة وكتابة رقم الجلوس في الخانة الظاهرة على الشاشة بطريقة صحيحة ودقيقة ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2023

من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2023، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يختص تنسيق المرحلة الثالثة بالطلاب المتبقين من المرحلتين الأولى والثاني والطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى