منوعات

مفاجأة بشأن فيديو العريس بالزي الخليجي اللي رمي فلوس على عروسته بالشرقية

تصدر فيديو لعريس بالزي الخليجي في حفل زفافه مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ،  وزاد البحث بشكل كبير عن الفيديو المعروف باسم العريس الخليجي على منصات السوشيال ميديا.

موقع أكيد نيوز يكشف لكم مفاجأة مدوية بشأن الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا للعريس الذي يرتدي زي خليجي خلال حفل زفافه بالشرقية .

العريس الخليجي

بدأت الواقعة عندما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي  لأحد الأفراح في مصر يرتدي فيه العريس زي الخليج وهو ما جعل البعض يطلق عليه العريس الخليجي ويقوم بإلقاء المال على عروسه وهى ترقص وتتمايل أمامه.

ولكن الموقف لم ينتهي هنا، حيث تدافع حضور الفرح والمدعوين لأخذ المال من على الأرض في موقف غريب، حتى أن بعدهم سقط على الأرض من قوة تدافعه،

وتوقف العريس الخليجي وعروسه عن الرقص وأصيبوا بحالة هيستيرية من الضحك فور تدافع المدعوين عليهم للحصول على المال الملقى على الأرض.

فرح العريس الخليجي

في مفاجأة قوية فجرت سيدة تدعى إنجي إحدى المدعوات على الفرح أن العريس مصري وليس خليجي ، ويعيش في السعودية منذ سنوات ، لذا اعتاد علي الظهور بالزي الخليجي .

وقالت إن العريس هو أحد أقارب جيران مروة وشاهدها صدفة وأعجب بها وتقدم لخطبتها، ووافقت الأسرة عليه، مضيفة: “مروة سعيدة جدا بالجوازة وكانت بتستعد لها”، معتبرة أن العريس قام بإلقاء الأموال على عروسه مروة ليعبر عن فرحته وحبه لها، ولم يكن يقصد الإساءة، معلقا: “كان فرحان بعروسته، وكل واحد له عاداته”.

وأضافت إنجي، “أنا من الناس اللي أخدت الفلوس ومش مضايقة وكل واحد حر”، مشيرة إلى العريس يرى أن المدعوين في الفرح “يستاهلوا كل خير”، منوهة بأن العروسين سافرا لقضاء شهر العسل وغير مهتمين بكلام الناس، معتبرة أن الخطأ يقع على الشخص الذي نشر مقطع الفيديو على السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى