تعليم

مصاريف ونظام الدراسة في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا

ينشر لكم موقع ” أكيد نيوز ” في السطور التالية مصاريف الدراسة في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا ، حيث أعلن معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا الباب لاستقبال دفعة جديدة من العام الدراسي الجديد 2023 – 2023 .

هذا وتأسس معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا في عام 2002 .

معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا

تنطلق الدراسة في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا من يوم الأحد 17 سبتمبر 2023 وحتى يونيه 2023 ، وتكون الدراسة لمدة يومين بالأسبوع .

ويختار الدارس في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا  ، نظام الدراسة المناسب له إما الدراسة النظامية ( الحضور بالمعهد ) للدارسين قاطنى القاهرة الكبرى أو الدراسة بنظام الـ Online ( التعلم الذاتى ) فقط للدارسين فى المحافظات وخارج مصر.

يذكر أن الامتحانات في  معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا  سواء للدراسة النظامين أو الدراسة بنظام الـ Online تكون على موقع إلكتروني وتستمر الامتحانات لمدة تحددها إدارة المعهد حتى تتناسب وفروق التوقيت مع الدارسين خارج مصر.

أما الدراسة في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا  فأنها سنتين تقسم السنة الدراسية إلى ترمين وفى نهاية السنة الثانية يمنح الدارس شهادة اتمام الدراسة بالمعهد فى  حفل التخرج السنوى للمعهد.

ويوفر معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا ،  الكتب والملازم الخاصة بالمواد الدراسية بالمعهد للدارسين، حيث يتم رفعها على الموقع الخاص بالمعهد أو الحصول عليها  من مقر المعهد و شحنها ( للدارسين خارج نطاق القاهرة الكبرى ).

مصاريف معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا

وتكون المصروفات الدراسية في معهد الكتاب المقدس التابع الكنيسة مارجرجس كوتسيكا  للدراسين داخل مصر 500 جنيه مصرى غير شاملة الكتب والملازم – اختيارى ( طبقاً لتكلفتها الفعلية ) والشحن، وخارج مصر تكلفتها 70 دولار امريكى غير شاملة الكتب والملازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى