رياضة

أول تعليق من النجم الجزائري رياض محرز بعد انتقاله لأهلي جدة السعودي

علق النجم الجزائري رياض محرز، عقب انتقاله إلي نادي أهلي جدة السعودي، قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ، وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية عبر تويتر .

وكتب رياض محرز عبر تويتر: “يمثل اليوم نهاية فصل لا ينسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها. قبل مغادرتي، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين على إعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

وتابع: “إلى زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة خلع الملابس معكم. معا، حطمنا أرقاما قياسية لا حصر لها، وحققنا ما بدا مستحيلا ولم نتوقف أبدا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها. سيتم تذكر موسمنا الأخير إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بكوني جزءا منه”.

وتابع :  “أخيرا، أردت أن أشكرك يا مانشستر سيتي. شكرا لك على جعلي أشعر وكأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول، ومنحي الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى الملعب مرتديا هذا القميص. سأكون ممتنا إلى الأبد لدعمك وحبك. سأغادر اليوم لكنني لن أنسى أيا منكم أبدا. أتمنى الأفضل للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى”.

رياض محرز ينضم للأهلي السعودي

وأعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسميا مع النجم الجزائري رياض محرز، قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع رياض محرز على عقود انضمامه إلى نادي أهلي جدة حتى 30 يونيو 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى